القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر أنواع عطر ديور النسائي Dior مع الصور


أشهر أنواع عطر ديور النسائي Dior  مع الصور


يعتبر عطر ديور النسائي من أشهر وأفضل أنواع العطور المعروفة في العالم, هو من إنتاج شركة ديور Dior  والتي أسسها كريستيان ديور عام 1947 لتكون من أكبر شركات العطور ومستحضرات تجميل, ولها أيضاً مكانة لامعة في مجال الأزياء. وتتميز عطورهم بالمزيج بين أجود الروائح وهذا ما سنشرحه لكم الآن مع معرفة الأنواع المميزة.

أشهر أنواع عطر ديور النسائي Dior  مع الصور

أنواع عطر ديور النسائي:

يعتبر كل نوع من أنواع عطر ديور هو بصمة بحد ذاتها بتركيبته المميزة والفريدة وبشكل قارورته المميزة لكل نوع, فالعطور تعتبر هدية من الشركة للمرأة التي تستوحي منها عطورها, منها تلك الأنواع المميزة:

عطر j adore  المميز من ديور:

يتكون هذا العطر الرائع من مزيج مميز بين روائح الفواكه وروائح الأزهار, فيبدأ برائحة الماغنوليا مع الياسمين والأوركيديا وزهور البنفسج والورد الأبيض بتداخل رائع مع رائحة اليوسفي والخوخ والإجاص مع نفحات خفيفة من الفانيليا الساحرة بالإضافة للمسك والرائحة المميزة من خشب الأرز مما يجعل الرائحة لا تقاوم. فهي رائحة منعشة وأنثوية جذابة في نفس الوقت.
أما زجاجة العطر فهي ناعمة التصميم ورقيقة مع فيونكة جميلة أعلاها وتتميز بلونها الوردي المحبب للنساء.

عطر j adore  المميز من ديور

عطر Midnight Poison من ديور:

يتميز هذا العطر برائحته الشرقية الأصيلة التي تأخذنا إلى عالم الرومانسية. يتكون العطر من عدة روائح مميزة مثل البرتقال واليوسفي والبرغموت مع نفحات من الفانيليا والباتشولي. يتميز هذا العطر بزجاجته الزرقاء الأنيقة.

عطر Midnight Poison من ديور

عطر Dior Addict من ديور:

هذا العطر هو مزيج رائع من رائحة البرتقال الحمضية الحادة مع رائحة الفانيليا الناعمة مع لمسة خفيفة من رائحة الأخشاب الجذابة.
تتميز الرائحة بالقوة والوضوح والجاذبية لذلك فهي تناسب المرأة القوية الصارمة الواضحة والواثقة بنفسها, ويتجلى ذلك في تصميم زجاجة العطر المميزة بلونها الأزرق مع اللمسة الذهبية الجميلة.
عطر Dior Addict من ديور

عطر Dolce Vita من ديور:

يتميز بخليطه الساحر بين القرفة الحادة وجمالها مع رائحة الفانيليا الساحرة الممزوجين مع روائح البرغموت والليمون والجريب فروت مع إضافة بسيطة من روائح جوز الهند وخشب الصندل والأرز, ويتميز بزجاجته الناعمة الأنثوية بلونها الذهبي.
عطر Dolce Vita من ديور

عطر Diorella من ديور:

يتميز العطر بمزيجه المتناغم الساحر بين رائحة الريحان في مقدمته مع رائحة الخوخ والعسل في المنتصف ثم الانتقال إلى رائحة البوط والنجيل الهندي في نهايته, 
ويتميز بزجاجته الانسيابية الفاتحة اللون التي تبعث على الهدوء والطمأنينة.
عطر Diorella من ديور

عطر Dior Addict Eau Delice من ديور:


هو عطر مميز محدود وغير متوفر بكثرة ولكنه مزيج رائع بين رائحة الأزهار ورائحة الفواكه. فيمزج رائحة ازهار الأوسمانثوس الأبيض مع رائحة البرتقال المنعشة ورائحة الخوخ والمشمش بطريقة رائعة وناعمة.
ويتميز بزجاجته الوردية المتدرجة التي توحي بالأنوثة الخجولة. 

عطر Dior Addict Eau Delice من ديور

هذه مختلف الأنواع المميزة من عطور ديور الساحرة التي يجب أن تجربي منها ما يناسب شخصيتك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات