القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل عطر نسائي مميز وجذاب بالأنواع والصور


 افضل عطر نسائي مميز وجذاب بالأنواع والصور 


العطور من أهم العناصر المكملة لجمال المرأة وأناقتها. وتختلف أذواق السيدات في اختيارها للعطور فهناك من تحب العطور النفاذة القوية, وأخرى تحب العطور الهادئة الناعمة. ولأن المرأة تستحق كل ما هو رائع وفريد, سنعرض لكم افضل عطر نسائي مميز وجذاب بالأنواع والصور فتابعوا معنا.

 افضل عطر نسائي مميز وجذاب بالأنواع والصور

عطر La Vie Est Belle من Lancome:

 يتميز هذا العطر الساحر بتوليفه رائعة بين رائحة الزهور ورائحة التوابل الجذابة, مع لمسات ساحرة من رائحة الباتشولي مع البرغموت مما يجعله مناسب تماماً للسهرات الرومانسية الحالمة. يتميز بزجاجته الوردية الكريستالية الرائعة.

عطر La Vie Est Belle من Lancome

عطر Black Opium:

هذا هو العطر الفريد من نوعه أو كما يطلق عليه الأفيون الأسود, وتلك التسمية لم تأت من فراغ وذلك بسبب تركيبته المغرية بين القهوة والفانيليا مع الزهور البيضاء بالإضافة لرائحة خشب الأرز في القاعدة ممزوجة برائحة الباتشولي. كل هذا يجعل العطر مناسب للمرأة الجريئة الواثقة بنفسها. يتميز بزجاجته السوداء الجميلة التي توحي بالقوة والثقة.
عطر Black Opium

عطر Daisy Eau So Fresh:

هذا العطر مزيج رائع ومميز بين روائح الزهور مثل الياسمين والبنفسج وزهر التفاح وروائح الفواكه مثل الجريب فروت المنعش والتوت والكمثرى مما يجعله يوحي بأنوثة هادئة ويكمله شكل الزجاجة المميز بالغطاء الذهبي المطعم بستة أزهار فوقه.

عطر Daisy Eau So Fresh

عطر Viva La Juicy:

هذا العطر يمثل أنوثة وجمال المرأة مع الاحتفاظ بالجرأة الخفية فيتكون من العنبر والفانيلا مع إضافة اليوسفي والتوت مع لمسة خفيفة من زهر العسل لذلك فهو اختيارك الأمثل. اما شكل الزجاجة فهو انعكاس لروح المرأة وجمالها ورقتها فهي زجاجة وردية تحتوي على شريط لطيف فوق رقبتها.
عطر Viva La Juicy

عطر Tierry Mugler Angel:

تعرف عطور تيري موغلر بالأناقة والأصالة والفخامة والجودة, وهذا ما يتجلى واضحاً في هذا العطر المميز. فهو مزيج من رائحة الحمضيات المنعشة مع الفانيلا الناعمة مع لإضافة رائحة خشب الصندل الجذابة والباتشولي مع بعض روائح الفواكه مثل البطيخ والخوخ. أما الزجاجة فهي فريدة في تصميمها المميز علي شكل نجم لامع أزرق.
عطر Tierry Mugler Angel

عطر Viktor& Rolf Flower bomb:

هذا العطر مخصص لمحبي الروائح القوية والمغرية, فهو مميز بتركيبته الزهرية التي تحتوي على الباتشولي بالإضافة إلى الياسمين السامباك مع وردة سنتيفوليا. ويتميز بثباته طوال اليوم. أما زجاجته فشكلها ناعم وردي وهادئ يليق بهدوء المرأة. 

عطر Viktor& Rolf Flower bomb


عرضنا لكم بعض الأمثلة من افضل عطر نسائي مميز وجذاب يليق بكِ وهذا على سبيل المثال لا الحصر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات