القائمة الرئيسية

الصفحات

تألقي مع عطر العود النسائي بمختلف أنواعه وماركاته


تألقي مع عطر العود النسائي بمختلف أنواعه وماركاته


عطر العود النسائي من أفضل وأحلى العطور الشرقية التي تتميز بالحنين للشرق وأصالته, فيثير الأحاسيس بما يحمله من عبق يأسر النفوس والقلوب, لذلك تتسابق كبرى شركات العطور في إصدار التركيبات العطرية المعتمدة على رائحة العود الأصلية. سنعرض لكم الآن بعض أشهر وأفضل عطر العود من مختلف الماركات فتابعوا معنا.

تألقي مع عطر العود النسائي بمختلف أنواعه وماركاته

ما هو عطر العود النسائي؟

 هي تركيبة عطرية مميزة ترتكز في تكوينها على العود والذي يتم استخلاصه من أشجار عطرية مثل الجينوبس و الأكيلاريا, وهي أشجار تنمو في المناطق الاستوائية من قارة آسيا. والعود من العطور النادرة لأنه صعب الحصول عليه ويحتاج لتكلفة مالية كبيرة لذلك يرتبط اسمه بالعطور الباهظة الثمن والفخمة.

أنواع عطر العود النسائي من مختلف الماركات:

تميزت عطر العود بمختلف الماركات على مستوى العالم بالإقبال الشديد عليه, وهنا نعرض لكم بعض أشهر الأنواع من الماركات العالمية:

عطر العود من جوتشي Gucci Oud:

جوتشي هو اسم مشهور ورنان في عالم الفخامة والأناقة, فعطر العود من جوتشي يتميز بتركيبته الفواحة الجذابة وهي خليط من خلاصة الإجاص مع السفرون والتوت البري بالإضافة إلى نفحات رائعة من زهر البرتقال وأوراق الباتشولي, وتتميز القاعدة برحيق زهرة البلغاريان الرائعة. وهذا العطر مناسب للرجال والسيدات على حدِ سواء. 
عطر العود من جوتشي Gucci Oud

عطر العود روبيرتو كافالي OUD Roberto Cavalli:

يتميز ذلك العطر الفريد الذي يخطف الأنفاس بمزيج رائع وحساس بين العود والسفرون مع النفحة الجذابة من الفانيليا مضاف إليها أريج العنبر الأصيل وهذا ما يجعله مناسب لرقة وأنوثة المرأة.
عطر العود روبيرتو كافالي OUD Roberto Cavalli

عطر العود الملكي من شوبارد Chopard Royal OUD:

هو نوع مميز جداً من العطر بتركيبه مختلطة مميزة تجمع بين الجريب فروت في المقدمة والتي تنعش الروح, ثم تنتقل إلى وسط العطر مع روح البنفسج الممزوج برائحة التوابل الرائعة والتبغ ورائحة الجلد الراقي, ثم تنتقل إلى القاعدة المدهشة من العود والعنبر.

عطر العود الملكي من شوبارد Chopard Royal OUD

عطر العود ديور OUD Ispohan:

من أشهر ماركات العطور والغنية عن التعريف هي كريستيان ديور, التي تتميز بأنواعها المختلفة والمثيرة للأحاسيس, والتي من أفضلها عطر عود أصفهان الذي يأخذنا بعبيره الشرقي المميز. وهو مزيج بين العود الأصلي وخلاصة زهرة اللابدانيوم المميزة لينتج لنا هذا العطر الشرقي الفريد.
عطر العود ديور OUD Ispohan

عطر العود دولتشي آند غابانا Velvet Desert Oud:

هذا العطر المميز هو حصيلة تعاون دومينيكو دولتشي مع ستيفانو غابانا, ويرجع تميز وتفرد هذا العطر أنه مزيج بين العطور الشرقية الأصيلة الفاخرة وهي العود في الأساس ومعها المسك والعنبر.
عطر العود دولتشي آند غابانا Velvet Desert Oud


وفي النهاية ننصحك بأن تعيشي تلك التجربة المميزة مع أفخم عطور العود من مختلف الماركات التي ستضيف إلى مجموعتك إضافة مميزة وفاخرة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات