القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حقيبة السفر في منام المرأة المتزوجة والحامل والمطلقة

تفسير حقيبة السفر في منام المرأة المتزوجة


فسر الكثير من العلماء أن رؤية المرأة المتزوجة، لحقيبة السفر في المنام، دليل على قرب حملها والله أعلم.
رؤية المرأة المتزوجة في المنام أنها تشتري حقيبة سفر جديدة وجميلة، دليل أيضاّ على حدوث حمل لها قريباً.
إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تحمل حقيبة سفر ثقيلة، فهذا دليل على حدوث خلافات بينها وبين زوجها قريباً والله أعلم.
رؤية حقيبة سفر في منام المرأة المتزوجة وبها ملابس جديدة، بشرى على أحداث سعيدة تصيب هذه المرأة وأهل بيتها.
إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها حقيبة بيضاء ممتلئة بالأغراض، فهذا دليل على أن هذه المرأة أو أحد أفراد أسرتها عليه دين كبير جداَ، فإذا افرغت المرأة هذه الحقيبة في المنام، فهذا دليل على أنها سوف تسدد الدين بإذن الله.
رؤية حقيبة سفر حمراء اللون في منام المرأة المتزوجة دليل على حبها الشديد لزوجها.
رؤية المرأة المتزوجة في منامها، أنها ترتب حقيبة سفرها، دليل على تغيرات كثيرة تحدث في حياتها على المستوى المادي أو العملي أو العاطفي والله أعلم.

تفسير حقيبة السفر في منام المرأة الحامل


إذا رأت المرأة الحامل في منامها حقيبة سفر زرقاء اللون، فهذا يدل على أن ولادتها سوف تكون صعبة، أما في حالة حقيبة السفر البيضاء فهذا دليل على أن الولادة سوف تكون سهلة جداً بإذن الله.
إذا رأت المرأة الحامل في منامها حقيبة سفر بها ملابس متسخة، فهذا يدل على أن جنينها سوف يتعرض لأزمة صحية، أما إذا كانت الملابس نظيفة وجميلة، فهذا يدل على أنها سوف تلد جنينا معافى والله أعلم.
رؤية الحامل في المنام حقيبة سفر بها ملابس فتاة، يدل على أن جنينها سوف يكون فتاة، أما إذا كانت الملابس التي في الحقيبة ملابس فتى، فهذا دليل على أن مولودها سوف يكون ذكر بإذن الله.

تفسير حقيبة السفر في منام المرأة المطلقة


إذا رأت المطلقة في منامها شنطة سفر جميلة وثقيلة، فهذا دليل على تغير أحوالها إلى الأفضل وقدوم الخير الكثير لها والله أعلم.
إذا كانت المرأة المطلقة تحمل حقيبة سفر ثقيلة في منامها وتسير على كعوبها في مشقة، فهذا دليل على تعرض هذه المرأة للكثير من المصاعب في حياتها في الفترة القادمة والله أعلم.

المصدر: السفر في المنام مجلة رقيقه
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات